الاكاديمية اللبنانية للتدريب و التطوير

في ظل ما يُعرف بالإقتصاد المعرفي – سمة إقتصاد القرن الواحد و العشرين – أصبح التدريب من أهم مصادر تعزيز التنافس الدولي . فهو مفتاح المرور لدخول عصر المعرفة و تطوير المجتمعات من خلال تنمية حقيقية لرأس المال البشري.
من هذا المنطلق تم تأسيس الأكاديمية اللبنانية الدولية للتدريب و التطوير بشقيًّهْا التأهيلي للمتدربين الجدد, و التطويريّ لمن هم على رأس العمل و يطمحون إلى تحسين أدائهم الوظيفي.
هدفنا و رسالتنا هي وضع بصمة في حقل تنمية و تطوير الموارد البشرية لكافة الجهات و الشركات و الهيئات و الأفراد وفق خطط و إستراتيجيات تدريب محدّدة, لتقديم خدمة تدريبية متميزة تجمع بين حاجات سوق العمل و بين كل ما هو جديد في مجال البرامج التدريبية و الندوات و المؤتمرات العالمية.
تتَّبع الأكاديمية اللبنانية الدولية للتدريب و التطوير أسلوباً متميزاً في تنفيذ الورش والبرامج التدريبية آخذةً في الإعتبار المحاور التدريبية الأساسية الآتية:

  •  المتدرّب: حيث يشكل محور العملية التدريبية و أساس نجاحها من هنا كان التوجه إلى إختيار البرامج التدريبية الملائمة للإحتياجات الحالية و المستقبلية لكل من المنشأة و المتدرّب.
  •   المدرّب: للحصول على تدريب فاعل و متميّز كان لا بد من إختيار باقة من الخبراء ممن يتمتعون بالمؤهلات الأكاديمية و العملية العالية.
  •   المادة التدريبية: حقائب تدريبية مناسبة لكل حلقة أو برنامج تدريبي بما يتلائم و يتطابق مع مستجدات و أساليب العمل في مختلف المنشآت.
  •   الأساليب التدريبية: إعتماد وسائل و طرائق التعلم النشط و التفاعلي لتحقيق أكبر قدر من الفائدة المرجوة.
  •   مكان التدريب: يتم عقد ورش العمل و البرامج التدريبية و المؤتمرات في فنادق مرموقة حيث القاعات مجهزة بالوسائل الحديثة اللازمة.
keyboard_arrow_up